مفتاح الفوز على طاولة لعبة ورق

مفتاح الفوز على طاولة لعبة ورق post thumbnail image

لعبة ورق هي لعبة مسلية وقد تغيرت بالتأكيد منذ طرح الدكتور إدوارد أو. ثورب 1961 “فاز على التاجر”وقدم لنا نصائح عن لعبة مثالية على طاولات البلاك جاك في الكازينو. ولكن كما هو الحال مع جميع الألعاب ، كلما زادت معرفتك ، كانت تجربتك أفضل.

لتحقيق النجاح في طاولات البلاك جاك ، يجب اتباع مجموعة من القواعد البسيطة. ستساعدك بعض النصائح على تقليل ميزة الكازينو ، من إدارة الكازينو إلى أفضل طريقة للعب بكل يد.

تعرف حدودك واللعب الذكية

تذكر أن طاولة لعبة ورق الكازينو ليست لعبة فيديو حيث تلعب مقابل المال الوهمي. إنه مال حقيقي. أموالك ، التي عملت بجد. حتى تكون ذكية ومعرفة حدود الشخصية الخاصة بك.

ابحث عن الحد الذي يجعلك تشعر بالراحة. تتخذ قرارات أفضل عندما لا تكون قلقًا بشأن ما تضعه. لا يمكنك الفوز في كل مرة تلعب فيها ومن المهم أن تلعب في نطاق إمكانياتك. إذا لم تكن في مزاج للحصول على المتعة والمتعة ، فيجب ألا تلعب.

القاعدة الجيدة هي أن تقرر مقدمًا ما تريد المخاطرة به. لا تضع ربع هذا المبلغ مطلقًا على الطاولة. هذا يتطلب منك مغادرة الجدول أو البحث عن جدول آخر إذا لم تنجح في اشتراكك الأول.

تذكر أنك تتحكم في وقت اللعب بشكل كامل. يجب أن تتوقف عند بلوغك مستوى النصر المحدد ، أو عندما تجد أنك لم تعد تستمتع باللعبة.

يمكنك زيادة حصصك قليلاً إذا فزت. ومع ذلك ، لا تأخذ الإحباطات الخاصة بك على التمويل الخاص بك. تجنب إغراء الرهان أكثر إذا فقدت ببساطة لمطاردة أموالك. إنها طريقة مؤكدة لدفنك أنت وائتمانك.

استراتيجيتان أساسيتان لحماية الرقائق

خلال اللعبة ، اتبع استراتيجيتين أساسيتين لحماية رقائقك:

لا تأخذ التأمين إلا إذا كنت تلعب مع عدة أشخاص ولا ترى 10 في التخطيط. خلاف ذلك ، ننسى هذا الرهان.

استخدم استسلام فقط إذا كان لديك 15 إلى 10 أو إذا كان لديك 16 مقابل 9 أو 10 أو أجاد.

استمتع بالمزايا المعتدلة

تريد الكازينوهات جذبك حتى تتمكن من وضع المزيد من الأموال على الطاولة وإنفاق المزيد على جميع الإضافات التي تقدمها. فوائد جيدة ، ولكن من المهم استخدامها في الاعتدال.

عند وصولك إلى الكازينو لأول مرة ، اتصل بمركز خدمة صف السيارات أو عداد نادى اللاعب أو مكتب خدمة الضيوف. يقدم كل ناد عناصر مجانية مقابل لعبتك المستمرة لألعاب الطاولة وآلات القمار. يمكنك أيضًا كسب وجبات مجانية ومراهنات مجانية وقسائم ألعاب وغيرها من الأشياء الجيدة أثناء اللعب.

حاول أن لا تشرب كثيرا. من المغري أن المشروبات متوفرة في نيفادا مجانًا أو في جميع الكازينوهات. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير حكمك. تناول بعض المشروبات ، لكن ليس بما يكفي حتى لا تتمكن من اتخاذ قرارات جيدة. لعب لعبة ورق هو متعة. فقط لا تحاول إفسادها عن طريق منعها من اللعب في أفضل حالاتها.