قواعد الروليت كيف تلعب الروليت

قواعد الروليت كيف تلعب الروليت post thumbnail image

القواعد الأساسية للروليت بسيطة للغاية وليس من الضروري أن يكون لديك عبقري في الرياضيات لتعلم كيفية اللعب. ستجد في هذه الصفحة جميع المعلومات التي تحتاجها للعب الروليت وللتعرف على القواعد المختلفة التي يمكن أن توفرها بعض الكازينوهات والألعاب.

هل لي أن أقدم نفسي أولاً؟ أنا ستان نيكوف ، خالق الروليت الرؤية ، الذي يكتب معظم المحتوى على هذا الموقع. لديّ خبرة واسعة في لعبة الروليت ولديّ مهنة في لعبة القمار الرائعة هذه في الكازينوهات على الإنترنت وعلى الشاطئ.

أساسيات

تتكون لعبة الروليت من طاولة وعجلة الروليت. على الرغم من أن هذه تختلف قليلاً حسب نوع الروليت الذي تلعبه ، إلا أن المبدأ بسيط. الهدف من ذلك هو تخمين المكان الذي تسقط فيه الكرة على عجلة الدوران بشكل صحيح. يمثل تخطيط الجدول تمثيلًا لعجلة الروليت بجميع أرقامها (من 0 إلى 36 و 00 إضافية للروليت الأمريكي). المقاطع المرقمة للعجلة ، والتي تسمى الجيوب ، ملونة – 0 باللون الأخضر ، في حدود من 1 إلى 10 ومن 19 إلى 28 من الأرقام الفردية باللون الأحمر ، في حين أن الأرقام باللون الأسود. العكس هو الصحيح بالنسبة للنطاقات من 11 إلى 18 ومن 29 إلى 36. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من أنواع الرهانات التي يجب أن تتعلمها ، بالإضافة إلى إصدارات مختلفة من الألعاب التي تحتوي في بعض الأحيان على قواعد فريدة.

كلاعب ، يمكنك المراهنة على أحد أرقام أو ألوان عجلة الروليت أو اختيار رقم زوجي أو فردي (انظر أدناه للاطلاع على الأنواع المختلفة من الرهانات التي يمكنك وضعها). يمكنك أيضًا وضع رهانات ورهانات خاصة على مجموعات مختلفة من الأرقام. ثم يقوم التاجر بإدارة العجلة في اتجاه واحد ويدير الكرة البيضاء في الاتجاه المعاكس حول العجلة. في النهاية ، تسقط الكرة في جيب رقمي (بلون معين) يحدد ما إذا كنت قد فزت أم خسرت رهانك.

أنواع الرهانات

من السهل جدًا وضع رهانات الروليت ، وسيكون معظم لاعبي الكازينو غير الرسميين على دراية بأنواع الرهانات الأساسية – حمراء أو سوداء ، غريبة أو حتى ، وما إلى ذلك. يتم وضع الرقائق على شبكة الجدول ، مرتبة ترتيبًا رقميًا ، مع ثلاثة أرقام من الخطوط والمقاطع الخارجية للاستخدام الخارجي. يتشابه تصميم الجداول في معظم أنواع ألعاب الروليت ، باستثناء لعبة الروليت ذات الطراز الأمريكي ، والتي تحتوي على مربع إضافي – مقابل ضعف الصفر. هناك نوعان أساسيان من الرهانات على الروليت – الرهانات الداخلية والخارجية.

باريسي الداخلية

تتم المراهنات الداخلية عندما تضع المراهنون رقائقهم مباشرة على الشبكة المرقمة لجدول الروليت. المدفوعات أكثر سخاء بكثير مما يتم عرضه للفوز برهانات خارجية. والسبب هو الفرق في احتمال سقوط الكرة على عدد معين أو مجموعة من الأرقام.

خارج باريس

الرهانات الخارجية تقدم إيرادات أقل حيث من المرجح أن تفوز إذا توقفت العجلة. يتم وضع الرموز على المساحات خارج الشبكة المرقمة والرهان على مجموعات الأرقام الأكبر.