تعلم الاستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك

تعلم الاستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك post thumbnail image

قم بتجديد نفسك قبل أن تذهب إلى الكازينو وتعرف على الاستراتيجيات الأساسية للبلاك جاك. بعد كل شيء ، لا يمكنك الاعتماد على النصر إذا كنت لا تعرف كيفية اللعب ، لأن الحظ لن يؤدي إلا إلى الابتعاد عنك.

تبدأ من خلال الذهاب على أساسيات لعبة البلاك جاك. فهم كيفية التعامل مع اللعبة وقيم البطاقات وكيفية التعامل معها. حتى لو كنت قد لعبت بالفعل ، لن يضر تذكير سريع.

من هناك يمكنك دراسة استراتيجية لعبة ورق. من المهم أن تعرف ما يجب عليك فعله إذا كان لديك يد صلبة أو ناعمة (إذا حصلت على صورة). تحتاج أيضًا إلى معرفة متى يمكنك المشاركة والاستراتيجية الأفضل لكل سيناريو بناءً على بطاقتك.

إذا تعلمت هذه القواعد وقمت بتطبيقها ، فأنت في وضع غير مؤات بالنسبة لمنزلك. هذا هو الحد الأدنى للمبلغ – خمسة سنتات فقط مقابل رهان قدره 10 دولارات – وهذا يجلب لك العديد من جلسات اللعب.

قراءة علامة الحد

ستندهش من عدد المرات التي يجلس فيها اللاعب على طاولة ولا يعرف الحد أو حتى اللعبة التي يلعبها. لا تكن ضحية لها وترك الجدول قبل الجلوس.

ابدأ بما هو واضح وتأكد من لعب لعبة البلاك جاك القياسية. ثم اقرأ حدود الجدول بالحد الأدنى والأقصى الذي يمكنك ضبطه في كل توزيع ورق.

تعرف على قواعد الجدول

يجب عليك أيضًا التأكد من أنك تفهم كل القواعد الخاصة في الجدول. معرفة أي من أول ورقتين يمكنك مضاعفة ومشاركة وعدد المرات التي يمكنك. حدد ما إذا كان لديك خيارات أخرى ، مثل: مهمة ، وما إذا كان ذلك ممكنًا عاجلاً أم آجلاً.

العثور على تاجر ودية

يمكن للوكيل تحسين تجربة الكازينو أو تحسينها. ابحث عن وكلاء ودودين للمتعة. يبحث التجار عن النصائح ويجب أن يكونوا لطيفين مثل الخوادم الجيدة. إذا لم يكن كذلك ، لماذا لا تزال جالسًا على طاولتك؟

يمكنك تقوية علاقتك بالموزع عن طريق وضع رهان على التاجر من حين لآخر. هذا يعني أنك تجلب التاجر إلى اللعبة وتراهن عليه. توك هي كلمة أخرى لنصيحة ويمكنك فقط منحهم شريحة لجهودهم.

أنت تريد أيضًا تجنب الوقح في التعامل مع التاجر واللاعبين الآخرين الذين يحاولون الحصول على المتعة مثلك. التاجر لا يتحكم في البطاقات. يمكنك التحكم في ما قمت بتعيينه ومتى وفي أي جدول. إن إزالة إحباطك من الآخرين أمر عديم الجدوى ، وفي معظم الحالات ، لا تكون خسائرك هي خطأك.