استراتيجيات ماكينات القمار

استراتيجيات ماكينات القمار post thumbnail image

بعد أن تعرف أساسيات ماكينات القمار وبعض الخرافات الشائعة ، يمكننا أن نقدم لك بعض النصائح حول كيفية اللعب. لا توجد طريقة مؤكدة لإطلاق النار لمعرفة كيفية تحقيق أرباح كبيرة على ماكينات القمار ، ولكن يمكنك اتخاذ بعض الخطوات لزيادة فرصك.

اختر نوع الجهاز

جميع ماكينات القمار ليست هي نفسها. هناك نوعان رئيسيان من الآلات: آلات السرير المسطح والآلات التقدمية. فيما يلي الاختلافات الرئيسية:

الآلات المسطحة

هذه هي ماكينات القمار التي لديها الفوز بالجائزة الكبرى الثابتة ، بغض النظر عن عدد المرات التي لعبت بها. هذه عادة ما توفر لك فرص أفضل للربح على المدى القصير لأن الاحتمالات أفضل قليلاً. الوجبات العالية عادة ما تكون أكثر تواتراً ، لكن الدفع عادة ما يكون أقل.

التدريجي

هذه هي الآلات التي تعلن عن الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة التي تستمر في النمو. عندما لا يدفع الدوران ، يزداد الفوز بالجائزة الكبرى ويستمر حتى يضربه أحد. يمكن أن تكون الأجهزة المتقدمة واحدة ، أو يمكن ربط الفوز بالجائزة الكبرى بسلسلة كاملة من الآلات (أو أكثر). التقدميون عادة لديهم فرصة ضئيلة للاصابة. العيب ، مع ذلك ، هو أنه يمكنك الفوز بالجائزة الكبرى أكبر.

دراسة جداول الدفع

من أجل معرفة كيفية الفوز بآلات القمار ، إنها خطوة أولى جيدة للنظر إلى نظرة عامة على فتحات الجهاز. جداول الدفع هو المفتاح الذي يخبرك بالمبلغ الذي تدفعه كل مجموعة.

على سبيل المثال ، مع ثلاثة أيقونات شائعة إلى حد ما على التوالي ، يمكنك كسب 10 أرصدة بينما تظهر خمسة من هذه الأيقونات 250 نقطة. في غضون ذلك ، يمكن أن يقوم رمزان نادران للغاية بدفع عشرة اعتمادات ، أربعة شراء 2،000 و 5 شراء 10،000.

كل آلة مختلفة ، لذلك انظر إلى جداول الدفع لمعرفة ما تحتاجه لكسب المال.

التحقق من الأرقام

بالإضافة إلى التحقق من جداول الدفع للجهاز ، يجب عليك أيضًا تحديد عدد الرموز أو الرموز على كل بكرة. كلما قل عدد الأرقام الموجودة على كل فضلات ، أصبح من الأسهل إجراء مباريات. على العكس ، فإن المزيد من الأرقام في كل لفة تعني أنه سيكون من الصعب العثور على مجموعات فائزة.

ومع ذلك ، هذا لا يعني دائمًا أن عدد أقل من الرموز أفضل في كل دور. هذا يمكن أن يؤدي إلى تفضيلات شخصية. في حين أن عدد الرموز الموجودة على بكرة قد يعني المزيد من الأرباح ، إلا أن المكاسب قد لا تكون كبيرة. قد يكون من الأصعب بكثير تحقيق مجموعات فائزة على الآلات التي تحتوي على المزيد من الرموز لكل بكرة ، ولكن من المحتمل أن تكون الأرباح أعلى.

التحقق من التمويل الخاص بك

هذه ليست بالضرورة استراتيجية للعب فتحات ، ولكن لإدارة أموالك مع مخطط الرهان. لا تريد أن تقضي وقتًا مبكرًا وتخاطر بليلة قصيرة.

وضع بعض اللاعبين في الفتحات أولاً أقل مبلغ ممكن. على سبيل المثال ، يمكن أن يبدأ اللاعب بقرض واحد فقط. كلما كان لديهم ثلاث إلى خمس جولات دون فوز ، يمكنهم زيادة رهانهم بواحدة. عندما ضربوا مرة أخرى ، فإنها تقلل من حصصهم من جانب واحد.

مع هذه الطريقة ، ليس لديك فرصة أفضل للفوز في كل جولة. لكنه يساعد في الحفاظ على رصيدك لفترة أطول ، مما يمنحك المزيد من الفرص للفوز على المدى الطويل.

استخدام الإحصاءات

إذا كنت تحب الإحصاءات أو تهتم بالإحصاءات ، يمكنك استخدامها لصالحك عند تشغيل فتحات.

في الإحصائيات ، الانحراف المعياري هو مقياس يشير إلى مقدار تباين مجموعة البيانات. في هذه الحالة ، يمكنك محاولة حساب متوسط ​​الوقت اللازم لدفع ثمن جهاز واحد. يستغرق بعض الوقت والتفكير ، ولكن قد يكون يستحق كل هذا العناء.

الحيلة هي تحديد عدد لفات كنت تقود بين انتصارات. حساب عدد لفات بين عشرة انتصارات واستخدام هذه البيانات لتحديد متوسط ​​عدد لفات لكل فوز.

ضع في اعتبارك أن عدد ماكينات القمار عشوائي ، لذا فإن متوسط ​​عدد الدورات لكل فوز لا يضمن حدوث ذلك في كل مرة. ومع ذلك ، يمكن أن يساعدك ذلك في الحصول على فكرة عن موعد زيادة أو تقليل حصصك. على المدى الطويل ، قد يساعدك ذلك على زيادة أرباحك إلى أقصى حد خلال اليوم.

ادرس ألعاب المكافآت

لا تقدم جميع ماكينات القمار ألعابًا إضافية ، ولكن هذه يمكن أن تجعل تجربة اللعب الكلية أكثر إثارة. في معظم الحالات ، يتم تشغيل ألعاب المكافآت هذه بناءً على الرموز أو المجموعات المحددة التي تتلقاها أثناء الدوران.

إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على لعبة إضافية ، فستكتشف أولاً ما تقوم بتشغيله وما عليك القيام به بعد بدء تشغيله. تشمل بعض الآلات بانتظام ألعاب المكافآت في المزيج ، في حين أن بعضها الآخر يجعلها أكثر ندرة.